عهد الاصدقاء

عهد الاصدقاء

ا تمشي أمامي فربما لا أستطيع اللحاق بك، ولا تمشي خلفي فربما لا أستطيع القيادة، ولكن إمشي بجانبي وكن صديقي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الجمال الحقيقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تانيا
بنوته نشيطة
بنوته نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 22
الموقع : عمان/الاردن

مُساهمةموضوع: الجمال الحقيقي   الأحد يناير 31, 2010 11:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم

كل امرأة تبحث عن الجمال أو عن أي شي يزيدها جمالاً وجاذبية، ولكننا لا نملكأجساداً -فقط- بل نملك أنفساً وأرواحاً، تبغي هي الأخرى الجمال، فلا معنى لجمالالوجه والمظهر، دون أن نطهّر الجوهر ونزكِّي الأنفس، وننشر السعادة لكل منحولنا..

فزينة الوجه بنور الطاعة، والقلب بحلاوة الإيمان والجسد بالخشوعوالخضوع لله رب العالمين، والخلق بالحلم والصبر والقناعة والرضا أحلى وأفضل مائةمرة من مساحيق زائفة، سريعاً ما تزول.. فأيهما أفضل جمال الروح الدائم أم جمالالمساحيق الزائف؟ فضلاً عن الأضرار والمخاطر التي تواجه المرأة بسبب تلك المساحيق.


أن المرأة بطبيعتها تميل إلى استخدام مستحضرات التجميل ومواد تزيدهاجمالاً وجاذبية، وقد تستخدمها بعض النساء لتعالج عيوب البشرة، لكن ليست الطريقةالوحيدة لإضفاء مزيد من الجمال على وجه المرأة هو وضع المساحيق المصنعة على بشرتهالفترات طويلة، فقد تؤدي إلى نتائج عكس المرغوب فيها؛ فمن المعروف أن البشرة من أكثرمناطق الجسم تأثراً بالعوامل الخارجية كأشعة الشمس والرطوبة والبرودة والتلوث،وكذلك الانفعالات الداخلية من ضيق وتوتر وحزن أوفرح وسعادة.

ولكنالجمال الحقيقي - أن تدرك المرأة دورها في حياة أسرتها ومجتمعها وأمّتها أن تقبلعلى العلم وأن تكون لديها ثروة فكرية وأخلاقية ودينية، فبدون هذه الأساسيات لا معنىلجمال الوجه الذي لا يدوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجمال الحقيقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عهد الاصدقاء :: ––––•(-•اقسام الاسره•-)•–––– :: الازياء والموضه-
انتقل الى: